بري استقبل وفدًا من جامعة القدّيس يوسف ومستشفى أوتيل ديو
Institution Organisateurs USJ
استقبل رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه بري في مقرّ الرئاسة الثانية في عين التينة، رئيس جامعة القدّيس يوسف في بيروت البروفسور سليم دكّاش اليسوعيّ، يرافقه كلّ من الأمينة العامة للجامعة البروفسورة ندين رياشي حداد، والمدير العام لمستشفى أوتيل ديو نسيب نصر.
سلّم الوفد رئيس المجلس دعوة للمشاركة في الاحتفال الذي تنظّمه الجامعة لمناسبة ذكرى اليوبيل الـ150 لتأسيسها.
Anglais
Arabic