تهنئة رئيس الجامعة بحلول شهر رمضان المبارك

 

يلتقي في هذا العام المميّز الصيامان المسيحيّ والإسلاميّ في وقت واحد،

ويذكّرنا ذلك أن زمن الصوم هو مساحة لقاءٍ مع الله،
وفرصة لتجديد الرجاء، وتعميق المحبّة، وترسيخ روح الأخوّة التي تجمعنا.

فشهر رمضان المبارك، هو شهر الرحمة والمغفرة والتقوى.

إنّ جامعة القدّيس يوسف في بيروت تجدّد دعوتها إلى التأمّل،  والصلاة، والتقارب في الرجاء،

مع تمنيّاتها بصوم مبارك.

ندعو الله عزّ وجلّ أن يجعل من هذا الشهر الكريم، شهر خير وبركة على جامعتنا وعلى لبنان.

رمضان مبارك.   

رئيس جامعة القدّيس يوسف في بيروت البروفسور فرانسوا بوادك اليسوعيّ