016DDARM3

Problématiques de la didactique de l'arabe

في ختام لقاءات هذه المادّة يُفترض بالطالب أن يصبح قادراً على: - تحليل اللّغة العربيّة كنظام لغوي - تمييز المشاكل الحقيقيّة التي تعيق تعليم العربيّة من تلك المُفتعلة بفعل الممارسة - اقتراح معالجة عمليّة للخلل في تعليم اللّغة العربيّة حيث يرصده - اختيار المقاربة التربويّة المناسبة مقتضيات تعليم العربيّة بخصوصيّته - النظر إلى تعليم العربيّة نظرة أشمل من برنامج الصفّ الواحد


Temps présentiel : 17.5 heures


Charge de travail étudiant : 12.5 heures


Méthode(s) d'évaluation : Recherche personnelle