وقّع رئيس جامعة القدّيس يوسف في بيروت البروفسور سليم دكّاش والمهندس ريمون نجّار اتفاقيّة هبة مالية بقيمة 12 مليون دولار لتشييد مبنى حديث لكليّة الطبّ في الجامعة.
وسط أجواء من الفرح والرضى والاهتمام بالبيئة احتفلت كلّ من جامعة القدّيس يوسف وبلدية بيروت والسفارة الفرنسيّة بإطلاق أعمال إعادة تأهيل حديقة مار نقولا في الأشرفية.