زيارة السفير القطري لرئاسة جامعة القدّيس يوسف

الثلاثاء 28 أيار 2024
Rectorat

تشرّفت جامعة القدّيس يوسف في بيروت باستقبال سعادة سفير دولة قطر في لبنان الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني، يرافقه سعادة القنصل سيف مجد المنصوري، في لقاء رسمي في مقرّ رئاسة الجامعة في بيروت.

حضر الاجتماع، الذي دام من الثانية عشرة ظهرًا إلى الواحدة بعد الظهر، رئيس الجامعة البروفسور سليم دكّاش اليسوعيّ، ونواب رئيس الجامعة والعمداء والمديرون، والأمينة العامّة للجامعة، وخلال الاجتماع، أتيحت الفرصة لعرض إنجازات الجامعة ومشاريعها الجديدة.

وأعرب السفير آل ثاني عن رغبته في تعزيز العلاقات بين قطر وفرع الجامعة في قطر. ومن بين الموضوعات التي تمّت مناقشتها إدماج عدد أكبر من الطلّاب القطريين في جامعة القدّيس يوسف، بالإضافة إلى تطوير التعاون الأكاديميّ مع الجامعات في قطر. وأكّد على الأهمية التي توليها دولة قطر لعلاقاتها مع لبنان والجامعة اليسوعيّة في لبنان.

واستعرض ممثلو جامعة القدّيس يوسف في لبنان التحدّيات الحالية التي تواجهها الجامعة، مع تسليط الضوء على التعاون المثمر القائم بالفعل. كما أعربوا عن امتنانهم لدعم قطر المستمرّ واهتمامها بلبنان وبالجامعة. 

ويمثل هذا الاجتماع خطوة مهمّة في تعزيز العلاقات الأكاديميّة والثقافيّة بين قطر وجامعة القدّيس يوسف في بيروت، ما يبشّر بآفاق جديدة للتعاون والتبادل في السنوات المقبلة.

ألبوم الصور