En | Ar

045LOSML2

تيارات الرأي وتكوين المجموعات الداعمة في وسائل التواصل الاجتماعي

الهدف من هذه المادة هو تمكين الطلاب من تخطيط وادارة حملات اعلانية رقمية شاملة لأي منتج (تجاري، شخصي، أو تسويق وجهة نظر أو رأي...). ينبغي أن يكون لديهم فهم جيد لنقاط القوة الخاصة بكل قناة رقمية وكيفية الاستفادة منها على أفضل وجه لتحقيق أهداف أعمالهم. سيتعلمون كيفية تخطيط ميزانية لحملتهم بناءً على قنواتهم وأهداف الحملة.


Temps présentiel : 17.5 heures


Charge de travail étudiant : 82.5 heures


Méthode(s) d'évaluation : Travaux pratiques contrôlés


Référence :
-