045LOSML2 | تيارات الرأي وتكوين المجموعات الداعمة في وسائل التواصل الاجتماعي |
---|---|
الهدف من هذه المادة هو تمكين الطلاب من تخطيط وادارة حملات اعلانية رقمية شاملة لأي منتج (تجاري، شخصي، أو تسويق وجهة نظر أو رأي...). ينبغي أن يكون لديهم فهم جيد لنقاط القوة الخاصة بكل قناة رقمية وكيفية الاستفادة منها على أفضل وجه لتحقيق أهداف أعمالهم. سيتعلمون كيفية تخطيط ميزانية لحملتهم بناءً على قنواتهم وأهداف الحملة. Temps présentiel : 17.5 heures Charge de travail étudiant : 82.5 heures Méthode(s) d'évaluation : Travaux pratiques contrôlés Référence : |