En | Ar

045SONAL2

استراتيجيّات الأدوات الرقميّة وإدارتها

يتعلّم الطالب في هذه المادة ادارة مواقع التواصل الاجتماعي وأدواته، وذلك من خلال تحضير المضمون وإدارة الأعمال التحريريّة وتوزيع المهام داخل فريق العمل. كما يتعلّم تقييم المضمون وتحليله بسرعة وفعالية. يتعلّم خصائص العمل وفروقاته بين مختلف الأدوات مثل فايسبوك ولينكدان وتويتر وانستغرام ويوتيوب. ويطلع على التجارب السابقة في العالم الرقميّ لاستخلاص العبر والدروس، وعلى أسلوب عمل فرق السوشيل ميديا داخل غرف الأخبار التقليدية.


Temps présentiel : 17.5 heures


Charge de travail étudiant : 82.5 heures


Méthode(s) d'évaluation : Travaux pratiques contrôlés


Référence :
Book : The Essential Social Media Markting Handbook – by Gail Z. Martin Book : Awsome, Actionalbe : Social Media Marketing : Like Follow Share by Suse Barnes. Book : Social Media Management : Amy Van Looy Course : Materials Shared by Professor / Personal Articles and research on various topics.